الاخبار

نابولي/ممثلي الجبهة بإيطاليا يثمنون المشاركة المتميزة للحركة التضامنية الإيطالية في احتفالات الشعب الصحراوي بالذكرى ال 50 لتأسيس الجبهة واندلاع الكفاح المسلح.

ثمن ممثلي الجبهة بمناطق ايطاليا جهد الحركة التضامنية الايطالية مع الشعب الصحراوي ومشاركتهم المتميزة في تخليد الإحتفال المزدوج للشعب الصحراوي بخمسينيتي تأسيس الجبهة واندلاع الكفاح المسلح.
ويقول نشطاء الحركة التضامنية الايطالية من رؤساء وممثلي جمعيات التضامن أن القضية الصحراوية تحظى بالاولوية في اجندات السياسيين والمشرعين بإيطاليا وأن مشاركة الشعب الصحراوي الذكرى المزدوجة ال 50 لتأسيس رائدة الكفاح واندلاع الكفاح المسلح ضد المستعمر هو حدث واحد من ضمن مجموعة الجهود المتواصلة والتي لن تتوقف الا بإستقلال الدولة الصحراوية.
ممثلي الجبهة بمنطقتي توسكانا الأخ عبدالله بوشيبة ولومبارديا الاخ عمار حسنة اوضحا أن النشاط الدبلوماسي في ايطاليا آخذ في التقدم بسبب حجم التضامن الكبير داخل الاوساط الشعبية والرسمية مع كفاح الصحراويين ونضالهم الملهم من اجل التحرر والانعتاق وتصفية الاستعمار.
ويذكر ان مناسبة احتفال الحركة التضامنية الايطالية بنابولي هذه الأيام شهد مداخلات هامة لعدد كبير البرلمانيين والسياسيين والمثقفين ونشطاء المجتمع المدني بعضها بشكل مباشر داخل متحف ماسكو انجولينو الشهير وبعضها الأخر عن طريق التواصل عن بعد.

متابعة/عبداتي لبات الرشيد
نابولي_ايطاليا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق