أخبار الجاليةالاخبار

المكتب التنفيذي لرابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين في أوروبا يدين اكاذيب صحافة المخزن في حق الزميل يحي محمد سالم.

بيان

رابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين في أوروبا

بيان

تناقلت بعض المواقع صحافة الاحتلال المغربي المأجورة انباء ما انزل الله بها من سلطان تتهم فيها الزميل يحي محمد سالم عضو رابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين في أوروبا بدخول الأراضي المغربية ضمن وفد اسباني.

لقد دابت الصحافة المغربية التي امست كلها صفحات الصفراء وعلى نشر وتسويق الاشاعات والتلفيقات بغرض تخدير المواطن المغربي والهائه عن حقيقة معاناته اليومية وما يقاسيه من ضنك العيش واننا في الرابطة وان كنا قد اعتدنا على تلك التصرفات فاننا تفاجأنا بما وصلت إليه الة الكذب المغربية.

لذلك ومن اجل وضع النقاط على الحروف وتبيين الحقيقة للرأي العام المغربي والصحراوي وكل من يهمه الأمر تتقدم رابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين بأوروبا بالتوضيح التالي:

اولا ان الزميل يحي محمد سالم هو مواطن صحراوي اعلامي وعضو فعال في الرابطة.

ثانيا لا يحمل الزميل يحي محمدسالم جنسية غير الجنسية الصحراوية وليست لديه اي جنسية اخرى بما في ذلك الاسبانية .

ثالثا لم تطأ اقدام الزميل يحي محمد سالم التراب المغربي قط وهو يزاول عمله بالديار الإسبانية بعقد عمل شرعي لم يترك مقر عمله حتى الان.

رابعا ارتباطا بما سبق فإن المكتب التنفيذي للرابطة يدين وبشدة هذا البهتان المخزني الدني والذي يظهر وبكل وضوح تخبط النظام المخزني المتهاوي لا سيما بسبب الضربات اليومية الموجعة التي يتلقاها من مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي ضد مرتزقته على طول جدار الذل والعار.

خامسا ان رابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين في أوروبا تقف إلى جانب الزميل يحي وتطالب المنظمات ذات العلاقة بادانة هذا العمل غير الاخلاقي ومحاسبة هذه المواقع المأجورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق