الاخبارحصاد الاخبار

ممثل الجبهة الشعبية بإسبانيا يشرف على اجتماع موسع لتسليم وتسلم مهام تمثيلية الجبهة الشعبية ببلاد الباسك

بيتوريا/ موقع الرابطة

إحتضن ظهر اليوم مقر تمثيلية الجبهة الشعبية ببلاد الباسك اجتماعا موسعا لتسليم وتسلم المهام للممثل الجديد السيد محمد لمام محمد عالي سيد البشير من طرف ممثل الجبهة الشعبية بإسبانيا السيد عبدالله العرابي ، بحضور رؤساء جمعيات الجالية الصحراوية بشمال إسبانيا.

وقد استهل الاجتماع بكلمة لممثل الجبهة الشعبية بإسبانيا، قدم خلالها تقييما شاملا حول العمل الجمعوي الصحراوي ببلاد الباسك ، مبرزا في ذات السياق العمل المشترك الذي يربط التمثيليات بمكونات الجالية، والخطوات العملية الهامة التي تم اتخاذها في هذا الجانب لتقوية التنسيق والتواصل بين الجانبين خدمة للقضية الوطنية.

من جهته رحب ممثل الجبهة الشعبية ببلاد الباسك السيد محمد لمام محمد عالي سيد البشير بالحضور ، ودعا إلى ضرورة التواصل والتنسيق لتفعيل العمل الجمعوي والتغلب على التحديات التي تقف حائلا أمام تجسيد الأهداف.

فتح بعدها المجال لمداخلات رؤساء الجمعيات الذين أثنوا على المجهود المعتبر لممثل الجبهة السابق بالمنطقة، متمنين له التوفيق في مهمته الجديدة، كما أجمع رؤساء الجمعيات على ضرورة مواصلة العمل بين تمثيلية الجبهة الشعبية وجمعيات الجالية لإيصال رسالة الشعب الصحراوي وإيجاد حلول ناجعة للمشاكل التي تعاني منها الجالية.

للتذكير فإن هذا الاجتماع يأتي في إطار إجراءات التسليم والتسلم التي يقوم بها الممثلان بمنطقة بلاد الباسك والتي شملت البرلمان الباسكي والقوى السياسية الباسكية وجمعيات التضامن والصداقة بالمنطقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق