الاخبار

استقبال رسل السلام الصحراويين ببريد إيطاليا وتقديم شروحات لهم عن تاريخه العريق

إستقبل بريد إيطاليا بمدينة بادوفا الإيطالية فوجا من رسل السلام الصحراويين الذين يقضون عطلتهم الصيفية بالمدينة.
وتاتي الزيارة بهدف مشاهدة العمليات البريدية على الطبيعة بمكتب البريد المركزي في منطقة بادوفانا وكانت الزيارة فرصة كذلك لتعريف رسل السلام الصحراويين على تاريخ البريد في دولة ايطاليا وعلى كيفية ايداع وسحب الاموال وكذلك تاريخ الطوابع البريدية والرموز والشخصيات التاريخية التي تحمل.
وخلال الزيارة تم تعريف الاطفال عن آلية الفرز ورحلة الرسالة من المرسل إلى المستلم كما اطلعوا على الأجهزة الحديثة للفرز الآلي للأموال والرسائل.
وكان في استقبال اطفال بلادنا لدى وصولهم مركز البريد رئيسة المركز والموظفين وحضر الاستقبال عدد من المتضامنين الاجانب واعضاء من جمعيات متضامنة مع كفاح شعبنا تشرف على برنامجهم خلال هذه الصائفة.
رئيسة المركز عبرت في كلمة لها عن تضامنها وتعاطفها مع نضال الصحراويين وأكدت ان المركز يساهم في كل مرة في التخفيف من معاناة الاطفال من خلال تقديم المساعدة لجمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي لتتمكن من تنفيذ برنامج استقبال افواج رسل السلام الصحراويين السنوي بالمدينة خلال كل صائفة.
وقد حرص اطفال بلادنا على تقديم الشكر لرئيسة المركز على الزيارة والشروحات التي قدمت لهم وعلى جهودها وجهود كل المتضامنين الهادفة الى دعم برامجهم الترفيهية خلال الصائفة وكذلك الداعمة لكفاح شعبهم من اجل الحرية والاستقلال.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق