الاخبارحصاد الاخبار

جمعيات الجالية الصحراوية بأوروبا تثمن تصدي الجماهير الصحراوية للمساعي البائسة للإحتلال المغربي وأعوانه (بيان)

مدريد/ موقع الرابطة

عبرت جمعيات وروابط الجالية الصحراوية في أوروبا عن تشبثها التام بالجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ممثلا شرعيا ووحيداً للشعب الصحراوي.

كما عربت هذه الروابط والجمعيات في بيان لها، اليوم الخميس، عن تقديرها وتثمينها للدور الذي عبرت عنه الجماهير الصحراوية في مختلف مواقع الفعل والنضال باستكارها وشجبها لمحاولات الاحتلال المغربي وأعوانه اليائسة، مُثمنة دفاعهم عن حق الشعب الصحراوي في الحرية والكرامة.

وفيما يلي النص الكامل للبيان :

بيـــان

بعد الكشف عن آخر مسرحيات الاحتلال المغربي، والتي لن تكون الأخيرة، في محاولة ضرب وحدة شعبنا البطل وإلتفافه حول رائدة كفاحه، ممثله الشرعي والوحيد، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب (البوليساريو)، باستخدام -للأسف- بعض الأسماء والأصوات الصحراوية، لخلق كيانات وهمية، لتحقيق أهداف مغربية صرفة، سرعان ما ستتحطم وتذوب كغيرها من المثسميات التي أوجدها الاحتلال عبر مسيرة كفاح الشعب الصحراوي في سبيل الحرية والاستقلال التام.

إن جمعيات وروابط الجالية الصحراوية في أوروبا، وعلى غرار جميع تواجدات الجسم الصحراوي، وأمام محاولات الاحتلال الغاشم وأعوانه، للنيل من كفاحنا المشروع؛ تعبر عما يلي:

ــ تشبثها التام برائدة الكفاح الوطني، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي.

ــ تقديرها وتثمينها للفعل الذي عبرت عنه الجماهير الصحراوية في مختلف مواقع الفعل والنضال باستنكارها وشجبها وتنديدها لمحاولات الاحتلال المغربي وأعوانه اليائسة، كما تثمن دفاعهم عن حق شعبنا في الحرية والكرامة.

ــ وتهيب جمعيات وروابط الجالية الصحراوية في أوروبا بكافة جماهير شعبنا الصامدة في كل مكان، وتدعوهم إلى رص الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية ومواجهة كل التحديات لبلوغ هدفنا المنشود في الحرية والاستقلال التام والوفاء لشهداء ثورة عشرين ماي الخالدة.

كفاح، صمود وتضحية لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية

عن جمعيات وروابط الجالية الصحراوية في أوروبا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق