أخبار الجاليةأصدقاء القضية

جمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي وجمعيات الجالية الصحراوية بفويرتي بينتورا بكناريا تنظم حفلا بمناسبة حلول ذكرى ميلاد الدولة الصحراوية

تزامنا مع احياء الذكري 46 لإعلان الجمهورية العربية الصحراوية الدمقراطية وتضامنا مع نضالات جماهير شعبنا في الأراضي المحتلة ضد الاحتلال المغربي نظمت عدد من جمعيات التضامن مع الشعب الصحراوي بمعية الجاليه الصحراوية بفويرتي بينتورا حفلا تضامنيا تخلله عرض كتاب للكاتب دومينغو غاري حول كفاح الشعب الصحراوي .
الجمعيات التي أشرفت علي هذه التظاهرة جمعية الشهيد لوشاعة للجالية الصحراوية بفورتي بينتورا جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي بنفس الجزيرة و جمعية الصداقة الكنارية مع الشعب الصحراوي ACAPS .
وخلال هذا التجمع الذي حضره الي جانب رئيس الجمعية الصحراوية عدد من  مسؤولي الدوائر السياسية والاجتماعية في الجزيرة تم استعراض الأشواط التي قطعتها الدولة الصحراوية خلال السته والأربعين سنه من وجودها و نضالات الشعب الصحراوي في مختلف الواجهات علي طريق الوصول الي الاستقلال الوطنية وبناء الدولة الصحراوية المستقلة .
وثمن الحاضرون صمود المناضلة سلطانه خيه ضد الاحتلال المغربي وتضامنهم مع الهبه الشعبية التي تشهدها مدينه الداخله المحتلة تضامنا مع عائلة أهل  اغريش في البحث عن الحقيقة وراء اختطاف  ابنهم لحبيب الذي اختطفتهم السلطات المغربية .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق