الاخبار

اليكانتي/الجالية الصحراوية بمدينة إيلدا تحيي ذكرى تأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بحضور متضامنين ومسؤولين اسبان.

البوم صور

أحيت الجالية الصحراوية بمدينة ايلدا بأليكانتي ذكرى تأسيس الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب بكثير من الفخر والاعتزاز وذلك بتنظيم عدة أنشطة وبحضور عدد كبير من المسؤولين والمتضامنين الاسبان.
وحضر المناسبة ممثل الجبهة بأليكانتي وعدد كبير من أفراد الجالية مرفوقين بأبناءهم كما حضرها عدد من الحقوقيين والطلاب الصحراويين والاسبان.
المتضامنون الاسبان الذين تناوبوا على الكلمات اكدوا عزمهم مرافقة الشعب الصحراوي حتى نيل حقوقه كاملة في الحرية والاستقلال مجددين رفضهم قرار حكومة سانشيز الداعم للاحتلال والذي يعد سقطة لا تغتفر بحق الشعب الصحراوي من مستعمرته السابقة التي تتحمل المسؤولية الأخلاقية والسياسية كاملة.
الإحتفال كان فرصة لتنظيم العديد من الأنشطة الثقافية والفنية بتنظيم معرض الصور ونصب خيم رمزية وتقديم العديد من الألوان الفنية من اغاني ورقصات ابدع فيها الكبار والصغار احتفالا بالذكرى.
الذكرى كانت سانحة لتكريم العديد من المتضامنين الاسبان الذين كرسوا وقتهم وجهودهم وحياتهم كلها من أجل الدفاع والمرافعة عن القضية الصحراوية العادلة.
المناسبة كانت فرصة ايضا لمناضلي الجبهة لاستحضار المكاسب المحققة ولإعلان التشبث بالممثل الشرعي والوحيد وللفخر وللوعي بأهمية بناء واستكمال سيادة الدول الصحراوية.

متابعة/عبداتي لبات الرشيد
ايلدا_اليكانتي

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق