الاخبار

اللجنة التحضيرية تشرع في بدء اشغالها تحضيرا للجمعية الخامسة لرابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين بأوروبا

عقدت اللجنة التحضيرية لرابطة الصحفيين والكتاب الصحراويين في اوروبا اجتماعها التمهيدي الاول لتحضير أشغال و فعاليات الجمعية العامة الخامسة للرابطة المزمع انعقادها في الفترة الممتدة ما بين أيام 26 و 27 مارس 2022، باقليم غاليثيا الإسباني.

وتعكف اللجنة التحضيرية على إعداد الوثائق والتقارير اللازمة لإنجاح سير اعمال الجمعية العامة الخامسة، وتتمثل الوثائق في كل من برنامج العمل والقانون الاساسي و الرسائل و التوصيات والبيان الختمامي، وعرضها على الجمعية العامة لمناقشتها واغنائها والمصادقة عليها.

كما ستشرف اللجنة التحضيرية على إعداد وضبط لوائح المشاركين و الضيوف و ضمان توفير كافة الظروف اللوجيستية و التقنية لإنجاح الجمعية العامة من حيث المتابعة والتنسيق.

و ستنكب اللجنة التحضيرية على اعداد مقترحات لإغناء و اثراء برنامج العمل و القانون الاساسي و التي من شأنها ان تعزز موقف الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب في الساحة الدولية خاصة فيما يتعلق بالاعلام و المجتمع المدني الاوروبي ….

وجدير بالذكر ان رابطة الصحفيين و الكتاب الصحراويين في اوروبا تعزم على عقد جمعها العام في ظل ظروف وطنية استثنائية، تضع في أولويات عمل الرابطة ضرورة تسليط الضوء على القضية الوطنية في كل ابعدها السياسية والاعلامية والثقافية والاجتماعية و الكفاحية من اجل تحرير الجزء المحتل من الصحراء الغربية …

و تتشكل اللجنة التحضيرية من الاعضاء التالية أسماؤهم:
رئيس : يحي محمد سالم
محمد سالم بشرايا
أحمد مولاي الساسي
فاطمة الغالية اعلي سالم
أحمد اسلامة بادي
بلاهي عثمان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق